الثلاثاء، 27 نوفمبر 2012

راندا البحيري رئيسة عصابة في"سبوبة"‎

أكدت الفنانة الشابة راندا البحيرى انتهائها من تصوير دورها في فيلم "سبوبة" للمنتج محمد حسن رمزي والذي سيتم عرضه بداية الشهر المقبل معبرة عن سعادتها بالعمل الذي تقدم من خلاله أولى بطولاتها السينمائية المطلقة وتتمني أن يحوذ الفيلم رضا جمهورها.

وقالت إن الفيلم بطولة جماعية شبابية يشارك فيه عدد كبير من النجوم الذين سيحققون نجاحا كبيرا في السينما و خاصة وأن الفيلم يعد حالة سينمائية جديدة لأنه يقدم نماذج واقعية لمجرمين تجمعهم عصابة يقومون بترويع الناس وارتكاب الجرائم والسطو المسلح.
 لذلك فهو يتعمق في عالم البلطجة  وينبه إلي خطورة هذه الظاهرة على المجتمع وضرورة تعاون الجميع للقضاء عليها.
وأضافت أن الفيلم يحكي قصة مجموعة من الشباب يقومون بعملية سطو مسلح تنتهى بكارثة  وقصته مأخوذة عن أحد أفلام الأكشن للمخرج الأمريكي "كوينتن تارانيتو" وأنها سعيدة للغاية بالنجوم الذين شاركوها في الفيلم وخاصة خالد حمزاوى وأحمد هارون وضياء الميرغنى والعمل من تأليف وإخراج بيتر ميمى وانتاج شركة رويال و فيجا فون.

وأكدت اعجابها بفيلم "عبدة موته" وأنها شاهدت الفيلم الذي يتناول أحداث واقعية يشهدها المجتمع المصري قائلة " أن الفيلم أكثر من رائع" خاصة مع التركيبة الفريدة من النجوم .. خاصة أداء الفنان الشاب محمد رمضان وأتقانه للدور وأنه بالفعل يستحق أن يصبح نجم شباك .
وأنها سعيدة أيضا بفيلم "ساعة ونص " الذي تضمن أحداثا مثيرة وشارك به عدد كبير من النجوم الكبار والمواهب الجديدة.
وأشارت إلى أن زيادة عدد الأفلام التي يقدمها الشباب لن تقضي على كبار النجوم لأن من طبيعة العمل الفني ظهور جيل جديد ولكن ذلك لا يعني القضاء على كبار النجوم..

0 التعليقات:

إرسال تعليق