الاثنين، 25 يونيو 2012

فيديو.عكاشة:المشير"مبيفهمش " ويجب محاكمته


توفيق عكاشة .. ألمانيا أخبرتني أنه تم التزوير لمرسي

هاجم الإعلامي توفيق عكاشة - القيادي السابق في الحزب الوطني المنحل - لأول مره المشير حسين طنطاوي ومجلسه العسكري وقال انهم "مبيفهموش سياسة"، وهم تكرار لتجربة المشير عبد الحكيم عامر الذي سبب هزيمة للجيش المصري عام 67 .
وأضاف عكاشة في تحريضة ضد الرئيس المنتخب محمد مرسي والمجلس العسكري أن المشير طنطاوي سيكرر الهزيمة بتسليمة السلطة للتيار الاسلامي ويجب محاكمته ويجب ان ينزل الشعب لمليونية لرفض الاخوان ورفض اعادة عمل البرلمان ورفض تسليم السلطة للاسلاميين وأن تشتعل ثورة من جديد ضد محمد مرسي .
وطالب الشعب بالوقوف مع المجلس العسكري وتاييد لقرارات المجلس العسكري في سحب صلاحيات الرئيس المنتخب عبر الاعلان الدستوري المكمل ورفض اي تغيير للنائب العام والمستشار الزند.


واتهم عكاشة رئيس المخابرات الحربية أنه من الإخوان المسلمين ولكنه متخفٍ ويدير سيطرة الجماعة على مصر وباقي المجلس العسكري لا يفهم سياسة، وأن المجلس انقلب على شرعية ثورة يوليو ويجب على ظباط الجيش الصغار أن يعلموا أن المجلس العسكري انقلب على شرعية ثورة يوليو وأنهم لا يفقهون في السياسة.
وحرض عكاشة ضباط الجيش بعمل انقلاب ضد الرئيس المنتخب بحجة تزوير الانتخابات لصالح مرسي وشكك في محاضر الفرز القضائية التي يملكها الاخوان والتي تثب فوز محمد مرسي بالارقام وشكك في قرار فوزة وأكد انه صفقة لكي يحكم الاخوان مقابل تأمين المجلس العسكري لنفسة.



0 التعليقات:

إرسال تعليق