الأحد، 24 يونيو 2012

زوجة الصيدلانى المذبوح وعشيقها وراء خطفه وفصل رأسه عن جسده


كشفت التحقيقات الأولية لنيابة مدينة السلام، حول جريمة قيام 4 مسلحين باختطاف الصيدلاني حسين محمد عبد المنعم، من داخل أتوبيس سياحى وذبحه وفصل رأسه عن جسده على الطريق الدائري أمس، أن وراء ارتكاب الواقعة زوجة الصيدلانى وعشيقها، حيث قررا التخلص منه حتى يتمكنا من الزواج. ومازالت التحقيقات مستمرة لكشف المزيد من ملابسات الحادث.

أشرف على التحقيقات التي جرت اليوم الأحد، المستشار رامى إبراهيم مدير نيابة مدينة السلام.


كان قسم شرطة مدينة السلام قد تلقى بلاغًا من الأهالى يفيد بعثورهم على رأس شبه مفصولة عن جثة فى منطقة أرض المصرف بالسلام، وفور إخطار اللواء محسن مراد مدير أمن القاهرة بالحادث أمر بتشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الحادث وسرعة القبض على الجناة.


وتوصلت التحريات التى أشرف عليها اللواء أسامة الصغير مدير مباحث العاصمة أن المجنى عليه متزوج ولديه طفلين ويبلغ من العمر 35 سنة ومقيم بمدينة السلام، وكان يستقل أتوبيسا سياحيا من منطقة المرج مسافرًا إلى عمله بشرم الشيخ، وأثناء سير الأتوبيس بالطريق الدائرى قطع 4 مسلحين الطريق على سائق الأتوبيس بعدما تبين أن المتهمين تتبعوا المجنى عليه، منذ خروجه من المنزل وحتى استقلاله الأتوبيس.


كما تبين من التحريات أن المتهمين كانوا يقصدون الطبيب دون غيره من الركاب، وأن سائق الأتوبيس بعدما اختطف المسلحون المجنى عليه توجه إلى أقرب نقطة شرطة على الطريق، وأبلغهم بالواقعة، وأشار في بلاغه إلي أن 4 مجهولين كانوا يستقلون سيارة اختطفوا راكبًا من داخل الأتوبيس ولاذوا بالفرار.

0 التعليقات:

إرسال تعليق