السبت، 4 أغسطس 2012

بالفيديو : مقتل الممثل التركي مهند بطعنات في جسدة " مع كامل التفاصيل"


أثار خبر مقتل النجم التركي كيفانج تاتليتوج الشهير بمهند جدلا كبيرا وتساؤلات الكثيرين من معجبيه حول مدى مصداقية هذا الخبر الذي سبب حالة من القلق لمعجبات النجم التركي ، وتناقضت الأخبار المنشورة على مواقع الانترنت في هذا الشأن حيث نُشر في البداية أخبار تشير إلى أن السلطات التركية أكدت خبر مقتل مهند وأنها لم تتوصل بعد لكيفية قتله وان كانت عرفت هوية القتلة ، وان مهند لقي حتفه على يد شخصين قاما بطعنه عدة طعنات ونقل على إثرها للمستشفى وبعدها فارق الحياة وهو الخبر الذي نشرته جريدة الفجر نقلا عن جريدة اليوم .


من ناحية أخرى انتشرت أخبار أخرى تنفى مقتل مهند وتفيد بأن المسئول عن الصفحة الرسمية الخاصة بمهند على موقع التواصل الاجتماعي ” فيسبوك ” صرح بأن الخبر ليس أكثر من شائعة وان مهند بخير.


ومازلت تساؤلات معجبيه على تويتر مستمرة وينتظرون تأكيدا أو نفيا للخبر ، وأثار نفس السؤال الإعلامي خيري رمضان في حلقة أمس من برنامجه “ممكن” حيث تحدث عن نفس الخبر مشيرا إلى أن فريق العمل بالبرنامج حاولوا الوصول إلى أي تصريح من السفارة التركية للتأكد من الخبر ولكنهم لم يصلوا إلى شيء معتبرين هذا الخبر شائعة تسيطر عليها حالة من الغموض ولا أحد يعرف مدى صدقها .


يذكر أن مهند اشتهر بالعديد من الأعمال التركية منها “نور” و”ميرنا وخليل” و”العشق الممنوع” والتي كون بها جمهورا عريضا له في مصر والوطن العربي

0 التعليقات:

إرسال تعليق