الثلاثاء، 7 أغسطس 2012

أهل الشهيد «حامد» لا يعرفون بوفاته وزفافه خامس يوم العيد

ساعات عصيبة تعيشها أسرة الشهيد حامد عبد العاطي عبد العزيز حامد " 22 سنة حصل علي معهد سياحة وفنادق "، و الذي استشهد في أحداث سيناء والعدوان الغادر الذي طال ثلاثة من أبناء محافظة الدقهلية وهم محمد إبراهيم محمد عبد الغفار من قرية الستايتة التابعة لمركز المنزلة وحامد عبد المعطى من مركز نبروة. وظلت أسرة حامد حتي قبل إفطار اليوم اٌلاثنين، لا يعلمون شيئا عن استشهاده .

ومن جانبه، يقول والد الشهيد حامدعبد العاطي عبد العزيز " 52 سنة فلاح " أنه منذ علمهم بوقوع الحادث و هم يحاولون الوصول إليه بالاتصال علي تليفونه المحمول، إلا أنه دائما مغلق و لم نتلقي أي اتصال من أي جهة تطمأننا عليه".
و أكد انه سافر يوم 5 رمضان بعد قضاء مدة الأجازة التي قضاها في الإطئمنان علي تجهيز شقته وحدد حفل زواجه خامس أيام عيد الفطر المبارك. أما والدته صباح العوضي تاج " ربة منزل "، فقالت "أنا أشعر أن ابني قد أصيب بمكروه و ظلت تصرخ وحاول زوجها و ابنها تهدأتها إلا أنها لم تتمالك نفسها".

وأكد شقيقه عبد العزيز " 21 سنة حاصل علي بكالوريوس تجارة " أنه بالخدمة العسكرية منذ عام و نصف و أنه اتصل بوالدته ووالده قبل الإفطار أمس الأحد للإطمئنان عليهما.

وتلقت أسرة خطيبته بخبر استشهاده عن طريق أحد أقربائهم بالصدمة، خاصة خطيبته نعيمة زينهم و التي أصيب بالإغماء لدي علمها بالخبر ورفضوا أخبار أسرة الشهيد.

0 التعليقات:

إرسال تعليق