الأربعاء، 1 أغسطس 2012

فيديو شاهد اعتراض الراقصه دينا على لفظ يقوله المذيع نيشان و تعتبرها شتيمه و يعتذر امام الجمهور على الهواء


في الحلقة الجديدة من برنامج "انا والعسل" استقبل نيشان الفنانة دينا التى اتت من العاصمة اليابانية طوكيو بعدما شاركت في مهرجان الرقص الشرقي على ان تسافر الى اميركا لقضاء اجازة مع العائلة فيما بعد
تحدثت دينا عن عائلتها قائلة " ابي لم يكن مقتنع بأن تكون ابنته راقصة بسبب بدلة الرقص الفاضحة ... و تخاصمنا لاكثر من سنتين من ثم تصالحنا ... اما بالنسبة لاختي ريتا فهي منقبة .. ونحن اخوة ولكل واحد طريقة في التفكير وهذا الموضوع لا يفرقنا عن بعض".


وعن اللقب الاخير الذي اطلق عليها "راقصة مصر الاخيرة" قالت دينا: "انا حزينة لهذا اللقب لان الرقص الشرقي هو فن كبير وغيابه عن الساحة امر غير مقبول"
واكملت حديثها قائلة " كل بلاد العالم تقدر الرقص الا مصر ... وانا حزينة جدا لان رغم كل الجوائز التي تلقتها في حياتي الا اني لم احصل على اي جائزة من بلدي مصر".


سألها نيشان مذا يفعل ابنها اذا قيل له "يا ابن الرقاصة" .. قالت له "ابن الرقاصة دي شتيمة عندنا فى مصر .. متقولهاش تانى " فاعتذر نيشان بشدة كما وجه اعتذار اخر لابن دينا ..


وردا عن سؤال نيشان عن الخلط بين الرقص والاغراء قالت دينا: "يمكن ان نفرق بين الاثنين عندما يكون المشاهد واعي وليس شخص سكران، ويمكن يكون الكبت الجنسي سببا في الخلط بين الاثارة والرقص حيث يصبح رقصي بالنسبة للمشاهد "المريض" يخاطب رغبته وليس فنه".
وعن بدلة الرقص وتصميمها المثير قالت: "بدلة الرقص هي ذاتها منذ زمن طويل لكنني طورتها ببعض الموضة ... العمل في الرقص هو كفاح لان المجتمع العربي عقله لن يتغير، لكن الذي يميزني عن باقي الرقاصات ان النساء يحبون فني ولبسي".


وعن المدرب ابراهيم عاكف الذي درب الفنانة نبيلة عبيد في ادوارها التي جسدت فيها دور الراقصة، قالت "يمثل لي الاب الذي دربني على الرقص وصاحب الفضل علي".
ولما سألها نيشان عن عمرها قالت: "لا اصرح عن عمري الحقيقي لانني اخاف من الحسد ، الحمد لله انا انجبت واي احد ممكن ان يضع لي عمر حسب ذوقه"


وفي فقرة رجل في حياتي قالت دينا: "في حياتي رجلان لا ثالث لهما الاول ابني علي والثاني زوجي الذي يحترمني ويحب ابني ولا اريد التكلم عنه في الاعلام خوفا من الحسد" ...
وعن زوجها الراحل سامح الباجوري اكدت دينا انه قدم لها أكبر هدية في حياتها وهي ابنها علي ..


وعن خطوبتها من توفيق توفيق أخ الفنان اللبناني وليد توفيق، قالت دينا: "لم نتفق واوقفنا العلاقة لاننا لم نتفق وليس بسبب رفض وليد توفيق"،
وعن الشائعات التي تناولتها في الاونة الاخيرة قالت: "ان الظلم الذي لحقني من الشائعات هو ثمن نجاحي" ... اما عن الكلام الذي يصدر من قبل بعض الاقلام عنها قالت دينا "لا احد يواجهنني، الجميع يقول هذا الكلام في ظهري ولا يستطع ان يفصح بهذا امامي، وعندما اختنق اقوم بقراءة القرأن والبكاء ، من ثم يتصل بي احمد السقا الذي هو من اعز اصدقائي احكي معه واستريح

0 التعليقات:

إرسال تعليق