السبت، 4 أغسطس 2012

نقل الرباعة المصرية عبير للمستشفى بعد وقوع وزن ثقيل على عنقها

أعلنت اللجنة المصرية الأولمبية يوم السبت 4 أغسطس، أن الرباعة المصرية عبير عبد الرحمن، نقلت الى أحد مستشفيات العاصمة البريطانية لندن، وذلك بعد أن أخفقت في رفع 151 كلغم وسقطت الاثقال عليها في مسابقة رفع الأثقال ضمن منافسات الألعاب الأولمبية لندن 2012.

وفي تفاصيل الحادث، تمكنت اللاعبة المصرية من رفع ما مجموعه 258 كلغم خطفا ونترا، إلا أنها أخفقت في رفع 141 كلغم في الجولة قبل الأخيرة، حتى عاودت المحاولة في الجولة الأخيرة لرفع 151 كلغم، لتسقط أرضا والأثقال فوقها.

وأكد الطبيب مجدي مصطفى عضو اللجنة الطبية في البعثة المصرية لأولمبياد لندن، أن عبير (20 عاما) تعرضت لكدمة في الرقبة إثر سقوط الوزن فوقها بعدما أصيبت بالإغماء أثناء محاولتها لرفع الوزن، حيث تم نقلها بعد ذلك الى إحدى المستشفيات المحلية.

جدير بالذكر أن عبير مثلت مصر في أولمبياد 2008 ببكين وحققت المركز الخامس في فئة 75 كلغم للنساء، ونالت ثلاثة ميداليات ذهبية في البطولة العربية عام 2007، بجانب ميداليتين ذهبيتين في بطولة العالم للشباب التي أقيمت في كولومبيا في 2008.

وبالعودة الى تفاصيل المنافسة، فقد فازت الكازاخستانية سفيتلانا بودوبيدوفا بالميدالية الذهبية بعد رفعها مجموع 291 كلغم ( خطف ونتر)، فيما جاءت الروسية ناتاليا زابولتنايا في المركز الثاني، أمام البيلاروسية إيرينا كوليشا فاحرزت الميدالية البرونزية

0 التعليقات:

إرسال تعليق