الثلاثاء، 3 يوليو 2012

القبض على قاتل شاب ببورسعيد بعد 48 ساعة من الواقعة

تمكن فريق البحث الجنائي بمديرية أمن بورسعيد برئاسة المقدم محمد غزالة من إلقاء القبض على قاتل شاب ببورسعيد بعد إصابته بعدة أعيرة نارية من سلاح آلي.


وكانت مباحث الزهور برئاسة المقدم هانى الشافعى تلقت بلاغًا من مستشفى آل سليمان بوصول محمد عادل على إبراهيم 31 سنة عاطل ومقيم بدائرة القسم (والمسجل جنائيًا تحت رقم 1435 فئة ج سرقات عامة) مصابًا بطلقات نارية بالصدر والذراع اليمنى والفخذ اليسرى أدت لوفاته.


وبالانتقال والمعاينة عثر بمكان الواقعة على 15 فارغ طلقة آلية عيار 7,62x 39 مم.


بسؤال شهود الواقعة أكد أحمد عادل إبراهيم محمد 18 سنة عاطل ومقيم بدائرة القسم قرر قيام أحد الأشخاص يستقل سيارة أجرة بورسعيد بدون لوحات معدنية بإطلاق عدة أعيرة نارية صوب المجني عليه وإحداث إصابته التي تسببت في وفاته وذلك بمنطقة تعاونيات الزهور دائرة القسم.


وأقر المدعو على محمد بخيت ريحان 39 سنة سائق قيام شعبان الفلاح وشهرته "أبو نور" بتأجير سيارة لمراقبة المجني عليه والتربص له عدة مرات وبحوزته سلاح ناري عبارة عن بندقية آليه قاصدًا قتله لوجود خلافات بينهما بسبب قيام المتوفى بطرده من محل إقامته بسطح عقار بمنطقة أرض العزب دائرة قسم شرطة العرب "وسابق تعديه عليه".


وأكد المدعوان عبده محمد زكى نصر 29 سنة سائق والعربي كمال أحمد على 32 سنة تاجر باله ما قرره الثاني وأضافا أنه حضر في وجودهما لمقابلة المجني عليه وحذره من أن المتهم شعبان الفلاح ينوى قتله.


وتوصلت تحريات البحث للرائدين محمد شتا وحسام رمضان إلى أن المدعو "شعبان.ا" وسبق إتهامه في 6 قضايا مابين قتل وسلاح أبيض.


وتحرر المحضر رقم 2285 إداري قسم الزهور لسنة 2012م وبالعرض على النيابة العامة قررت ضبط وإحضار المدعو "شعبان. ا" وانتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة والتصريح بدفن جثة المتوفى.


فكلف المقدم محمد غزالة مفتش البحث يعاونه الرائد محمد يسرى والنقيب شادي فراج بمأمورية لسرعة ضبط الجانى من مركز بيلا بكفر الشيخ والتنسيق مع مديرية أمن كفر الشيخ وتم إلقاء القبض على المتهم وما زالت مناقشته تتم بمديرية امن بورسعيد تمهيدًا لعرضه على النيابة العامة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق