الجمعة، 6 يوليو 2012

القبض على أحد المتهمين بإصابة ضابط القاهرة الجديدة بطلق ناري في الرأس

تمكن رجال الأمن بالقاهرة من ضبط أحد المتهمين بإصابة الملازم عبدالرحمن لطفى من قوة قسم شرطة القاهرة الجديدة ثالث بطلق نارى بالرأس بعد تبادل لإطلاق النار معه وشخص آخر هارب لقيامهما بسرقة سيارة أحد الأشخاص وعامل بمحطة وقود على الطريق الدائرى بالإكراه كما تمكن رجال الأمن من إعادة السيارة المسروقة.

وكانت شرطة نجدة القاهرة قد تلقت بلاغا من أحمد س( 41 سنة ) مدير حسابات بإحدى الشركات ومقيم القاهرة الجديدة بأنه أثناء تواجده بإحدى محطات الوقود بالطريق الدائرى مستقلاً سيارته رقم (س هـ ص 1254 ) لتزويدها بالوقود فوجئ بسيارة ملاكى بدون لوحات معدنية ترجل منها شخصان قاما بتهديده بسلاح نارى واستوليا منه على السيارة، كما استوليا على مبلغ 1600 جنيه وشاشة كمبيوتر من عامل المحطة يونس ر. ( 23 سنة ) ولاذا بالفرار بالطريق الدائرى فى اتجاه المعادى.

وأسفرت جهود فريق البحث عن أن وراء إرتكاب الواقعة مسلم . س، وياسر . ع، و توجهت مأمورية إلى رأس سدر بجنوب سيناء وتمكنت من ضبط الأول وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة بالاشتراك مع المتهم الهارب وأرشد عن سيارة المجنى عليه المبلغ بسرقتها كما اعترف بسرقته شاشة عرض من محطة الوقود وتسليمها لأحد الأشخاص بمنطقة وادى فيران وتم استردادها واحيل إلى النيابة التى تولت التحقيق ويكثف رجال الأمن جهودهم للقبض على المتهم الهارب.

0 التعليقات:

إرسال تعليق