الأحد، 1 يوليو 2012

الوفد يعلن استعداده للانتخابات البرلمانية لوضع قواعد مرشحى الحزب

اعلن محمود على المتحدث الإعلامى لحزب الوفد وعضو الهيئة العليا للحزب انعقاد اللجنة المركزية للإعداد للإنتخابات البرلمانية والمشكلة بحزب الوفد أول إجتماعاتها فى مقر الحزب برئاسة الدكتور السيد البدوى رئيس الحزب.


واشار على فى بيان صادر من المكتب الاعلامى للحزب الاحد أن اللجنة ناقشت اليوم فى إجتماعها تقييم الإنتخابات البرلمانية السابقة من جانبين الأول المشهد السياسى فى مصر الذى جرت خلاله تلك الإنتخابات وتقييم أداء لجان الحزب فى الإنتخابات البرلمانية السابقة.


وأضاف محمود على أن الإجتماع أكد على وجود حالة من حالات التوافق الوفدى وأن الوفديين جميعا ً على قلب رجل واحد كما أكد الإجتماع على أن الوطن يواجه تحديات كبيرة وأن الوفد بإعتباره حزب الوطنية المصرية سوف يحافظ على الثوابت الوطنية المتمثلة فى الحرية والمساواة والمواطنة وإستقلال الإرادة الوطنية والعدالة الإجتماعية.


واكد وأن الوفد سوف يسعى لتحقيق رهان المصريين عليه وفى هذا الشأن سيسعى الوفد لضمان الإنتقال السريع من المرحلة الإنتقالية إلى مرحلة الإصلاح السياسي الشامل بما يحفظ مصالح الوطن والمواطنين وإحترام سيادة القانون والحفاظ على القيم الروحية والأخلاقية التى أرستها الديانات السماوية وعدم وجود تمييز بين المصريين على أساس الجنس أو الدين أو الأصل.


وأضاف محمود على أنه تم الإتفاق خلال الإجتماع أن تبدأ اللجنة سلسلة إجتماعات مع لجان المحافظات بدءا ً من يوم الثلاثاء القادم للإعداد الخطة التنفيذية للإستعداد للإنتخابات ووضع قواعد إختيار مرشحى الوفد فى الإنتخابات البرلمانية القادمة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق