الجمعة، 6 يوليو 2012

مصرع 5 أشخاص فى غرق مركب أمام ماسبيرو

لقى 5 أشخاص مصرعهم بينهم طفل رضيع إثر غرق أحد المراكب النيلية المتواجدة بكورنيش النيل أمام مبنى ماسبيرو منذ ساعات، ويكثف رجال الإنقاذ النهرى جهودهم لانتشال المركب، والكشف عما إذا كان هناك ضحايا آخرين.


وأكد مصدر أمنى مسئول بمديرية أمن القاهرة، أن المركب كان يستقله 26 شخصاً، وأنه تم إنقاذ 20 شخصاً من الغرق حتى الآن وتم نقل 5 منهم إلى المستشفيات فى حالة إعياء.


وكانت غرفة النجدة بمديرية أمن القاهرة تلقت بلاغاً منذ ساعات بغرق أحد المراكب النيلية أمام مبنى ماسبيرو، وعلى الفور انتقلت قوات الإنقاذ النهرى بقيادة العميد طارق ممتاز، واللواء عبد العزيز توفيق مدير إدارة الدفاع المدنى إلى محل البلاغ، وتبين من التحريات الأولية أن المركب كان يستقله 26 شخصاً فى رحلة نيلية، ونجحت القوات فور وصولها من إنقاذ 21 شخصاً، بينما غرق 5 أشخاص، وتم انتشال 3 أشخاص منهم، وجارى البحث عن الطفل الرضيع.
وقام رجال الأمن باشراف العميد ممدوح عزت مأمور قسم شرطة بولاق أبوالعلا بعمل كردون أمنى بمنطقة الكورنيش، بعدما أصيب المارة بحالة من الفزع، إثر استغاثة ركاب المركب، وقد ساهم فى إنقاذ الناجين من الحادث المراكب النيلية الراسية على الشاطئ، حيث هرعوا إلى المركب عندما استغاث بهم قائد المركب الغارق.

0 التعليقات:

إرسال تعليق